ثانوية الحسين بن علي بمكة المكرمة

جديد المقالات
جديد الأخبار

إدارة التعلم الالكتروني نظام نور المركزي جرب الهندسة BLOSSOMS

قناة الحسين بن علي
 

 
جديد الأخبار
 

 
المتواجدون الآن

 

 
تغذيات RSS
 

كلمة القائد التربوي


كلمة القائد التربوي

الحمد لله القائل ( يرفع الله الذين ءامنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات )  ،  والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، سيدنا محمد المعلم الأول وعلى آله وصحبه أجمعين.

فتحرص الإدارة العامة للتربية والتعليم (بنين) بمنطقة مكة المكرمة على تحقيق توجه وزارة التربية والتعليم لتطوير التعليم الثانوي من خلال تطبيق (نظام المقررات) الذي يسهم في تزويد الطالب بالمعلومات والمهارات والاتجاهات التي تنمي شخصيته، وتهيئته لسوق العمل، وخوض غمار الحياة.

وتعد مدرسة الحسين بن علي الثانوية إحدى المدارس الثانوية المميزة في تطبيق (نظام المقررات)، حيث تمكنت إدارة المدرسة – بتوفيق الله – من استثمار كوادرها الإدارية والتعليمية في توظيف كافة السبل الممكنة من التجهيزات والمستلزمات التعليمية، للارتقاء بمستوى الأداء وتجويد تطبيق النظام، مما أسهم في تحسّن مستوى طلابها  التحصيلي تربويًا وتعليميًا، ومكّنهم من الحصول على أعلى الدرجات والمشاركة في بعض الأنشطة داخل المملكة وخارجها، وهذا ما تسعى إليه وتفخر به إدارة المدرسة، وتتطلع إلى المزيد في تحقيق أفضل النتائج لطلابها، وستبقى – بإذن الله – وفية لخدمتهم.

ويأتي هذا الموقع ليكون عونًا للطالب ولولي أمره على فهم واستيعاب النظام، وتسهيل سيره الدراسي.. آملين أن يحقق محتوى هذا الموقع الأهداف التي أُعِدّ من أجلها، مقدرين الدور الرائد للإدارة العامة للتربية والتعليم (بنين) ممثلة في إدارة الإشراف التربوي، ومكتب التربية بغرب مكة، ومنسق التعليم الثانوي (نظام المقررات)، على دعمهم وتشجيعهم لكل ما فيه مصلحة أبنائنا الطلاب.

سائلين الله العون والتوفيق للجميع.

                                                          القائد التربوي للمدرسة 

                                                        عبد الله بن حباب النفيعي


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.